لماذا iPhone 11 Pro Max هو أفضل iPhone حتى الآن

iPhone 11 Pro Max
Copyright Photo by Unsplash©

 تحتاج كثير من المال لشراء هاتف ايفون 11 برو ماكس، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء بالنسبة لهذه الميزة الرائعة.

ليس هناك شك في أن iPhone 11 Pro Max باهض الثمن. حيث يتراوح ثمنه 1،099 دولارًا، قد تقول لي أن سعر ايفون 11 برو ماكس مرتفع لكن السعر يمثل نوعًا من الأشياء التي تجذب عينيك.  لكنه يستحق كل هذا العناء لميزة واحدة وحدها.

ليست الكاميرات الثلاثة.  رغم أنها من أبرز مميزاته فهي تلتقط صوراً مدهشة، خاصة في الإضاءة الخافتة، لكن بالنسبة لي لا يكاد هذا الأمر يغير الحياة. لكن ليس مبلغ 1000 دولار.

iPhone 11 Pro Max
Copyright Photo by Unsplash©

ليست الوان ايفون 11 برو ماكس الجذابة، والشكل الانيق، ثم هناك العرض. الشيء الذي ننظر إليه جميعًا ، لذلك من الجيد أن تكون لديك شاشة سهلة على مقل العيون وعلى مقربة من النظر إلى الأشياء الحقيقية قدر الإمكان. الشاشة أفضل ولديها بضع عشرات بكسل إضافية في البوصة.

ثم هناك مقاومة الماء الزائدة.  وفقًا لشركة Apple ، يمكننك الآن غمر جهازك iPhone في 4 أمتار من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.  رائع!! هذا قد ينقذنك ذات يوم، لكن ليس هذا ما يجعل الهاتف باهض الثمن.

إذن ، ما الذي يجعل iPhone 11 Pro Max أفضل iPhone حتى الآن؟

نعم ، بهذه البساطة.  هذا هو أول هاتف iPhone يمكنك استخدامه بأكبر قدر ممكن في يوم واحد وبدون قلق من البطارية. تحدث هذه الساعات الخمس الإضافية من عمر البطارية مقارنةً بـ iPhone XS Max فرقًا هائلاً.

أولاً، الان أصبح بامكانك أن تشحن iPhone مرة واحدة فقط.  في الليل.

الان لن تضطر للشحن هاتفك وأنت في السيارة أو جالس على الأريكة، ستشعر أن كل أجهزة iPhone الأخرى التي تمتلكها أنها متصلة بشكل دائم بشاحن، عند استخدامك لايفون 11 برو ماكس.

ولسبب وجيه.

غالبًا ما تشعر بالفزع عندما تجد أنه بعد إجراء بعض المكالمات أو الرد على بعض رسائل البريد الإلكتروني، كانت بطارية جهازك iPhone قد انخفضت إلى أقل من 50 بالمائة، ولن يكون ذلك مناسب لك.

بينما أكتب هذه المقالة، حوالي الساعة 2 مساءً، وبعد الكثير من الاستخدام الكثيف ، لا يزال iPhone 11 Pro Max يبلغ 88 بالمائة.

وكل ذلك دون الحاجة إلى ربطه بمصدر طاقة، أو العبث بالإعدادات "لتحسين" عمر البطارية.

قامت شركة آبل بالفعل بتصميم هاتف iPhone "طوال اليوم".


الآن ، أعلم أنه مع مرور الوقت ، فإن التحديثات والارتداء سوف تؤثر سلبًا على البطارية ، وأن عمر البطارية سوف يتدهور ، لكن يبدو أن هناك ما يكفي من النفقات العامة المناسبة لذلك.  في الواقع ، من حيث عمر البطارية ، فإن جهاز iPhone 11 Pro Max يبدو أقل شبهاً بجهاز iPhone وأكثر شبهاً بجهاز iPad.  إنني لا أقلق أبدًا بشأن البطارية في جهاز iPad أيضًا ، حيث إن هذا أكثر من كافٍ ليومًا صلبًا.

إنه عام 2020 ، وأنا أعلم أننا ربما لن نحتاج إلى إنفاق أكثر من ألف دولار على جهاز iPhone يدوم طوال اليوم في يد شخص يستخدمه كثيرًا ، ولكن نحن هنا، لا يزال من الجيد أن تكون قادرًا على الحصول على iPhone يمكنه أن يستمر طوال اليوم ، حتى لو كان 1000 دولار.

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى جهاز iPhone يمكن أن يستمر ليوم واحد ، ويمكنهم تبرير علامة الأسعار الضخمة ، فهذا هو هاتف iPhone الخاص بهم.

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية

0 تعليقات ل "لماذا iPhone 11 Pro Max هو أفضل iPhone حتى الآن"

إرسال تعليق

إعلان بداية المقال

ads

ads2

ads3